قائمة المقاطعة :شركة المحمول موبينيل خدمة الإنترنت LinkDSL حزب المصريين الأحرار العلماني قناة ONTV , OTV جريدة اليوم السابع موقع مصراوي أوراسكوم تيليكوم weather investments Connect ads أوراسكوم للإنشاءات

11‏/07‏/2011

طرد أحد فلول "الوطني" عضو "المصريين للأحرار" من ملتقى البحيرة

كتب بواسطة احنا كمان بنهزر يا ساويرس في 10:58 ص


نصيف يتحدث قبل طرده من القاعة


البحيرة- شريف عبد الرحمن
طردت القوى السياسية بمحافظة البحيرة رضا نصيف، المحامي، أحد فلول الحزب الوطني المنحل وعضو أمانة حزب "المصريين الأحرار" بمحافظة البحيرة، أثناء اعتلائه منصة ملتقى القوى السياسية بالمحافظة مساء أمس؛ للتحدث ممثلاً عن حزب "المصريين الأحرار".

وفوجئ نصيف- أثناء اعتلائه المنصة- بأحد الحضور يتهمه بأنه ينتمي إلى الحزب الوطني البائد وغير مرغوب في وجوده، فلم يتمكن نصيف من ضبط انفعاله وانهال عليه بالسباب؛ مما أثار الحضور الذين أصرُّوا على طرده خارج القاعة!.

وفي رد فعل سريع بعد طرد نصيف من قاعة مجمع دمنهور الثقافي، فجَّرت أمينة حزب "المصريين الأحرار" بالمحافظة إيمان رمزي مفاجأةً أن جميع أعضاء الأمانة العامة بالحزب في البحيرة تقدموا باستقالتهم، مع ما يزيد من 1300 عضو بالبحيرة.

ولم تعلن أمينة الحزب المستقيلة أي أسباب وراء تلك الاستقالات، وقالت إنها أسباب تخص الحزب، ورفضت الإفصاح عنها.

يُذكر أن نصيف المحامي كان أحد أبرز المتقدمين للمجمع الانتخابي للحزب الوطني في انتخابات الشورى 2010م وانتخابات مجلس الشعب 2010م عن دائرة "شبراخيت" بالبحيرة






المصدر

 
Share
Go toour FB fan page