قائمة المقاطعة :شركة المحمول موبينيل خدمة الإنترنت LinkDSL حزب المصريين الأحرار العلماني قناة ONTV , OTV جريدة اليوم السابع موقع مصراوي أوراسكوم تيليكوم weather investments Connect ads أوراسكوم للإنشاءات

11‏/07‏/2011

بالصور : لافتة كبيرة في محطة مترو تدعو لمقاطعة نجيب ساويرس

كتب بواسطة احنا كمان بنهزر يا ساويرس في 4:43 م

http://elmokhalestv.com/news_images/mobinil1_.jpgأكدت بوابة الوفد بأن حملة مقاطعة منتجات رجل الاعمال نجيب ساويرس ردا على ما اعتبره البعض اساءته المتعمدة لرموز الاسلام الى مرحلة جديدة من التصعيد من خلال تعليق لافتات على مداخل المحطات الكبرى بمترو الانفاق تحت عنوان "إلا الإسلام ياساويرس".
ورصدت كاميرا "بوابة الوفد" اللافتة اثناء تعليقها امس الاحد على مدخل محطة مترو "الشهداء" برمسيس، وهي التي تعتبر اكثر محطات المترو ازدحاما.

وكان ساويرس قد نشر صورة "ميكي ماوس وزوجته مرتديان النقاب واللحية والجلباب على صفحته بموقع "تويتر" مما اثار ضجة شديدة وانتقادات ضده.

وهو ما انعكس بخسائر فادحة تكبدتها شركة "موبينيل" مؤخرا نتيجة حملات المقاطعات التي بدأت بالانترنت، ثم انتقلت لمحطات المترو وعلى ملصقات الشوارع.

وبدأت "موبينيل" الخاسر الاكبر عقب هذه الواقعة حملات اعلانية بعروض وتخفيضات حتى تقلل من حجم خسائرها بعد امتداد حملات المقاطعة.





 
Share
Go toour FB fan page