قائمة المقاطعة :شركة المحمول موبينيل خدمة الإنترنت LinkDSL حزب المصريين الأحرار العلماني قناة ONTV , OTV جريدة اليوم السابع موقع مصراوي أوراسكوم تيليكوم weather investments Connect ads أوراسكوم للإنشاءات

05‏/07‏/2011

بالفيديو مرسي يتوعد ساويرس بالملاحقة ويدعو لمقاطعة شركاته

كتب بواسطة احنا كمان بنهزر يا ساويرس في 3:21 ص


شن الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة هجوما عنيفا علي نجيب ساويرس وحزب المصريين الأحرار‏,‏ وتوعد ساويرس بأن حزب الحرية والعدالة لن يتركه‏,‏ وسيكون هناك وقفة جادة معه‏.
 


ودعا مرسي خلال مؤتمر جماهيري بالمنصورة مساء أمس الأول, الي مقاطعة كل شركات ساويرس, وذلك علي خلفية نشره رسوما كاريكاتورية اعتبرتها قوي إسلامية مسيئة للمسلمين. وكال مرسي العديد من الاتهامات لساويرس وحزبه الذي وصفه بـ الفاشل, واعتبره من فلول النظام السابق ويخوض في اللحي والنقاب. كما أكد رئيس حزب الحرية والعدالة عدم وجود أية اتصالات حاليا بين الولايات المتحدة الأمريكية وكل من الحزب وجماعة الإخوان المسلمين, موضحا حرص الحزب والجماعة علي التواصل والحوار مع العالم لما فيه الخير للناس جميعا, مع التمسك بالارادة المصرية الحرة. ومن جانبه, أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة, أنه لا يري غضاضة في التحاور مع دول العالم الخارجي.



المصدر الأهرام

 
Share
Go toour FB fan page