قائمة المقاطعة :شركة المحمول موبينيل خدمة الإنترنت LinkDSL حزب المصريين الأحرار العلماني قناة ONTV , OTV جريدة اليوم السابع موقع مصراوي أوراسكوم تيليكوم weather investments Connect ads أوراسكوم للإنشاءات

06‏/07‏/2011

بسبب مهاجمة ساويرس .. بلاغ في رئيس حزب الحرية والعدالة !!

كتب بواسطة احنا كمان بنهزر يا ساويرس في 9:45 م

تقدم نجيب جبرائيل- رئيس منظمة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان- ببلاغ للنائب العام، ضد محمد مرسي، رئيس حزب الحرية والعدالة ، يتهمه بالتحريض ضد نجيب ساويرس.
   وأوضح جبرائيل فى بيان للمنظمة، أن مرسى أدلى بتصريحات قال فيها :" ساويروس ، أهان الاسلام ولن نتركه " . وأضاف مرسي، وفق البيان، أن ساويرس  من بقايا النظام الفاسد وينفق الكثير على حزبه وهناك من تلقى منه رشاوى من أجل توقيع توكيلات لحزبه .
  وأكد البلاغ أن مرسي طالب خلال مؤتمر جماهيرى ، حضره 15 ألف من أبناء محافظة الدقهلية، بمناسبة بدء المؤتمر الأول لحزب الحرية والعدالة ، بمقاطعة كافة شركات ساويرس لموقفه المضاد للاسلام والمسلمين على  حد زعمه  وجاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى و بحضور أكثر  من خمسة عشرون ألف من أبناء الدقهلية للمشاركة فى المؤتمر الأول لحزب الحرية والعدالة .
  وقال جبرائيل إن كلام مرسي يمثل تهديدا سافرا وتحريضا ضد الآخرين وخطرا على حياة الشاكى إذ تكلم المشكو فى حقه – يقصد مرسي - بصيغة الجمع وخاصة أن ذلك التهديد قد ربطة المشكو فى حقه وأنه أساء للاسلام .
 وأضاف جبرائيل فى دعواه :" لما كان الشاكى، يعمل فى حقل العمل العام، وأن التهديد والتحريض منصوص عليه فى المادة 48 من قانون العقوبات، ويعد جريمة مكتملة الأركان". 
وأكد أن مرسي ذكر فى معرض حديثه ( أن ساويروس ينفق على حزبه وهناك من تلقى الرشاوى من أجل توقيع التوكيلات لحزبه  ) . واعتبر جبرائيل أن ذلك يدخل ضمن جرائم السب والقذف المنصوص عليها فى 302 – 303 – 304 – 306 – 307 – 308  من قانون العقوبات.
-----------------------------






تعقيبنا على الخبر .. إلا هو ساويرس مش فلول ؟! .. إلا هو مش مدخل العمال في الحزب غصب عنهم .. هاتلى 60 ألف في مصر يعرفوا معنى كلمة علمانية أساساً عشان يدخلوا حزب علماني !!
إن لم تستح فأصنع ما شئت ...

 
Share
Go toour FB fan page